دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-10

هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024"


المركز الاعلامي 
شاركت هيئة تنشيط السياحة في النسخة التاسعة والعشرين من مؤتمر ومعرض النقل الجوي العالمي "روتس وورلد 2024"، الذي اقيم  في مملكة البحرين، خلال الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر 2024 بمشاركة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومطار الملك حسين الدولي  ومطار الملكة علياء الدولي .
ويُعد "روتس وورلد" أحد أكبر الفعاليات المتخصصة في صناعة الطيران، حيث يجمع أكثر من 2,300 شخصية بارزة من قطاع الطيران العالمي، بالإضافة إلى ممثلين عن 230 شركة طيران و530 مطارًا من مختلف دول العالم.
وتهدف هيئة تنشيط السياحة الأردنية من خلال مشاركتها في هذا المعرض إلى تعزيز مكانة الأردن كوجهة سياحية رئيسية، من خلال توسيع الروابط الجوية مع شركات الطيران والمطارات العالمية، والترويج للمواقع السياحية الأردنية، كما تأتي هذه المشاركة ضمن استراتيجيتها المستمرة لدعم النمو المستدام للسياحة في الأردن وزيادة أعداد الزوار، خاصة من الأسواق الدولية الجديدة.
وتشكل هذه الفعالية فرصة لتعزيز التعاون مع مختلف الجهات الفاعلة في صناعة النقل الجوي والسياحة، بما يساهم في جذب المزيد من الزوار إلى الأردن مستقبلا ، وزيادة حجم الرحلات الجوية المتجهة إلى المملكة.
عدد المشاهدات : ( 321 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .